نقل عفش الكويت 99664128 فك نقل تركيب جميع انواع الاثاث المنزلي والمكتبي المحلي والمستورد ايكيا وميداس وسنتربوينت وبنتا والغانم نغطي جميع محافظات الكويت

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأربعاء، 3 أغسطس 2016

نظام نقل العفش بالمقطوعية أصبح متاح للعملاء

بواسطة : نقل عفش الكويت 99664128 العالمية 8/03/2016 09:40:00 ص
في ظل التحديثات التي تجريها شركة نقل عفش العالمية لخدمات نقل العفش بالكويت، تم تفعيل نظام نقل العفش بالمقطوعية، وهو يعد أحد الأنظمة الواسعة الإنتشار في السوق المحلي الكويتي، لذلك تم تحديث بعض البنود في حالة رغبة العميل العمل بهذا النظام، لنقل أثاث المنزل الخاص به، مع مراعاه تقديم خدمة نقل الأثاث بأعلى مستوى من المهنية والدقة والسرعة في نقل الأثاث.



نظام نقل العفش بالمقطوعية


عندما يجرى العميل بعض عمليات البحث والتدقيق عن شركة أو مؤسسة لنقل أغراض منزلة، مستعينا بذلك بالصحف أو البحث من خلال محركات البحث مثل محرك بحث جوجل على سبيل المثال، أو حتى عن طريق بعض تطبيقات الهواتف المنتشرة في الآونة الأخيرة والتي تتيح من خلالها بنشر إعلانات نقل العفش بالكويت.

يبدأ العميل بالإتصال بشركة نقل عفش ويتم التعرف على جميع الأغراض الخاصة بالعميل الداخلة في عملية النقل، يوجد في هذه الحالة إحتمالان :

الإحتمال الأول : أن يقوم مندوب شركة نقل العفش بعمل عرض سعر تقريبي وتقديمه للعميل مستنداً بذلك على وصف العميل لمحتويات الأغراض الخاصة به، هذا الإحتمال قد يعقبه بعض الإختلافات فقد ينسى العميل ذكر شيء معين لمندوب الشركة، وبذلك يمكن لمندوب الشركة أن يرفع سعر تقديم الخدمة عن السعر المتفق عليه هاتفياً، مستند على عدم ذكر العميل بعض الأغراض.
وفي بعض الأحيان يرفض العميل تغيير السعر مما يضطر للإتصال بشركة أخرى وهكذا. 

الإحتمال الثاني : أن يتوجه مندوب شركة نقل العفش بنفسه لمكان تواجد الأغراض، وبحضور العميل يتم معاينة جميع المحتويات والأغراض الداخلة في عملية النقل، وبعد جرد جميع الأغراض يقدم مندوب الشركة عرض سعر للعميل، بعدها يرجع الأمر للعميل في القبول أو الرفض، وهذا الإحتمال مستحسن حتى يتجنب الطرفين أي خلافات قد تحدث أثناء تنفيذ مهمة نقل الأثاث.

لذلك ننصح جميع العملاء بالعمل على الإحتمال الثاني حتى يتم العمل بشكل واضح وصريح، ولبناء مصداقية بين شركة نقل العفش والعميل.

ومن خلال التجارب التي مررنا بها أثناء مسيرة عملنا بمجال نقل العفش، فإننا نعتمد نظام نقل العفش بالمقطوعية أي بمعاينة أغراض العميل بالتفصيل وتقديم عرض سعر مناسب لحجم وكمية الأغراض، كأحد الأنظمة المعتمدة لدينا في الشركة.

كما نوجه عناية السادة العملاء بأنه يوجد لدينا أنظمة نقل عفش أخرى يمكن العمل بها، يرجى الإطلاع عليها وإختيار النظام الملائم لكم مثل نقل عفش بالساعة

تقييمك للموضوع

هناك 6 تعليقات :

  1. ستتمكن من تطهير وتنظيف خزانات الشرب فى منزلك مع شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة الافضل ةوالاسرع على الاطلاق
    تابع موقعنا للمزيد من التفاصيل
    http://alrayan110.blogspot.com.eg/2016/08/blog-post_22.html

    ردحذف
  2. شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة

    قدمنا لك اليوك شركة نقل عفش بالمدينة المنورة و التي يعمل بها عمناله مدربة على طرق النقل الحديثة و المتطورة , نحن نقدم كل جديد , كما ان لدينا في شركة نقل الاثاث بالمدينة المنورة خدمة التغليف للحفاظ على سلامة العفش عند نقله
    نقدم الخدمة باقل الاسعار

    نقل عفش بالمدينة المنورة

    http://maliek.net/moving-furniture-medina/

    ردحذف

تطوير : مدونة حكمات
Follow my blog with Bloglovin