نقل عفش الكويت 99664128 فك نقل تركيب جميع انواع الاثاث المنزلي والمكتبي المحلي والمستورد ايكيا وميداس وسنتربوينت وبنتا والغانم نغطي جميع محافظات الكويت

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأحد، 21 أغسطس 2016

نقل العفش على طريقة شركة نقل عفش العالمية

نقل العفش هو حدث مكرر بشكل يومي في حياتنا اليومية، فهو أمر يحدث بشكل كبير وكثير في دولة الكويت بسبب التحديث المستمر لعفش المنزل، أو عند الإنتقال لشقة أو منزل أخر.



لهذا نعمل في شركة نقل عفش العالمية لجعل مستوى أداء عمليات نقل العفش عالي الجودة، والحرص الدائم على تقديم جميع الخدمات الداخلة في مهمات نقل العفش بالكويت، لذلك نوظف المهنيين والفنيين ذوات الخبرات الكبيرة في مجال الفك والتركيب، وكذلك النقل من العمالة المدربة بحرفية تؤهلهم على التغلب على جميع الصعاب التي قد تواجههم أثناء تنفيذ المهام.

نقل العفش يتخذ أساليب وطرق وحيل كثيرة منها الطرق التقليدية، ومنها الطرق الحديثة والتي تستحدث من خلال التجارب والعمل بهذا المجال، ولهذا فقد كونا فريقاً محترف ليعمل بحسب قواعد وشروط معينة تجعل مهمة نقل العفش أكثر حرفية وإتقان.

تنتشر شركات نقل العفش بالكويت بجميع المحافظات، فمنها من هم مؤهلين للقيام بذلك، ومنهم من يعملون بالطرق العشوائية، فدائماً ما تكون أسعار نقل العفش للشركات المحترفة أعلى بقليل من الشركات الأخرى، ولها عملاء من كافة محافظات الكويت لحسن تعاملهم وإتقانهم في العمل، والمحافظة على اثاث المنزل عند نقل الأثاث.

نقل العفش بالكويت يعد ذات طابع خاص وفريد ومختلف عن نقل الأثاث في الدول العربية الأخرى، وذلك نظراً لقرب المسافات السكنية وتقارب المحافظات والأحياء، لذلك قد يتم إنجاز عملية نقل العفش  خلال بضعة ساعات قليلة، لسهولة التنقل بين المحافظات وعدم وجود الزحام في المناطق السكنية.

لإتمام عملية نقل العفش فإننا نرسل للعميل العدد الكافة من الفنيين والعمالة لإتمام المهمة، وذلك لنقل الأغراض الأساسية أما إذا كانت كمية الأغراض ذات طابع خاص وكثيرة، فيتم زيادة عدد الفنيين والعمالة لتنفيذ عمليات الفك والنقل والتركيب بشكل أسرع توفيراً للوقت.

الزمن المستغرق لإتمام نقل العفش داخل الكويت يستغرق 3 ساعات تقريباً للإنتقال داخل نفس المحافظة، ويكون أطول بشكل غير كبير إذا كان الإنتقال من محافظة لمحافظة أخرى.

يفضل نقل العفش في أيام العطلات والأجازات الرسمية في البلاد حتى يتفرغ العميل للإستعداد ليوم نقل العفش، كما يفضل أن يكون في الصباح الباكر من اليوم للإستفادة بأطول وقت ممكن من ساعات اليوم.


إقرأ المزيد.. bloggeradsenseo

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016

نقل عفش الكويت 99664128 نقل اثاث في الكويت رخيص

نقل عفش الكويت بأقل الأسعار، اتصل بنا اليوم لنقل الأغراض داخل الكويت بأرخص الأسعار بالسوق، نحن نجعل عملية نقل الأثاث بالكويت بسعر رخيص جداً، وذلك لكسب اكبر عدد من العملاء، ولكسب ثقة العملاء نقدم خدمات نقل العفش في الكويت بأرخص وأقل الأسعار بالكويت.



لذلك نحن نعمل بجهد كبير لجعل عمليات نقل الأغراض دقيقة وسهلة ورخيصة، نعم نحن كذلك لدينا الكفاءة الكبيرة والخبرة اللازمة لتقديم الخدمات في الكويت بأقل سعر يومي، نقل العفش هي عملية تحدث يومياً بالكويت، من جميع العملاء المواطنين والوافدين وفي شتى المحافظات، لذلك نوفر مقرات لشركتنا في جميع المحافظات، لتلبية جميع المطالب لكافة العملاء وبأرخص الأسعار.
نود أن نطلعك عملينا المفضل على الطرق المتبعة أثناء القيام بتنفيذ نقل العفش بجميع مناطق الكويت، من خلال الإتصال برقمنا الموحد 99664128 سوف نرسل لك مندوب لمعاينة الأغراض وبالمجان، وبعد فحص وجرد جميع الأغراض الخاصة بك يتم تقييم وتحديد أقل الأسعار، لتتناسب معك عميلي المفضل حتى لا تتكبد في التكاليف الباهظة.
شركة نقل عفش العالمية تنقل الأثاث بأقل الأسعار، حتى مع بزوغ الأخبار الصحفية بزيادة أسعار البنزين، سنظل أرخص شركة نقل عفش بالكويت تقدم خدمة نقل الأغراض بأرخص الأسعار وأقلها تكلفة.
كما نضمن لك عميلي المفضل أن السرية مطلوبة أثناء نقل العفش بالكويت، حيث يتم تغليف أغراض منزلك لتنعم بالطمأنينة والأمن والراحة، ونقدم لك المواد الخاصة بالتغليف بأقل الأسعار وبسعر رخيص للغاية.
نقل عفش العالمية تهديك باقات شهرية للتعاقدات مع الشركات بأسعار غير قابلة للتنافس، أي أنها أقل أسعار الكويت لنقل العفش، بمعنى أننا شركة نقل عفش الكويت رخيص، لأننا نتطلع دائماً لتقديم الخدمة المناسبة للعميل، وبأسعار رخيصة.
إقرأ المزيد.. bloggeradsenseo

الأحد، 14 أغسطس 2016

نقل عفش مع حدث في مثل هذا اليوم 14 أغسطس

نعرض إليكم الأحداث التي مرت علينا منذ زمن في نفس تاريخ اليوم 14 أغسطس، لنرجع خطوات بالزمن ونجدد المعرفة والأحداث التي مرت في عالمنا الجميل، سواء أحداث علمية أو حروب ، وإليكم ما حدث في مثل هذا اليوم :


  1. سنة 1901 لأول مرة في التاريخ تحليق آلية مزودة بمحرك وقد صممها الأخوان وايت : كما أرتفعت هذه الآلة 12 متر عن مستوى سطح الأرض كما وقطعت مسافة 900 متر تقريباً.
  2. سنة 1908 تدخل الجيش الأميركي لقمع المواجهات العنصرية التي قد إشتعلت في مدينة سبرينغفيلد بولاية ايلينوي بين البيض والسود.
  3. سنة 1914 في الحرب العالمية الأولى ، بدأت معركة الحدود والتي كانت بواسطة الجيش الفرنسي واجتاح منطقة اللورين، وبعدها بأيام قليلة إنتهت هذه المعركة بإنسحاب الجيش الفرني وقد خلف وراءة خسائر فادحة.
  4. سنة 1917 تم إعلان الجمهورية في الصين بعد اطاحة النظام الملكي في بكين.
  5. سنة 1941 في الحرب العالمية الثانية ، فرضت حكومة فيشي على الموظفين أداء قسم الولاء لرئيسها فيليب بيتان.
  6. سنة 1945 في الحرب العالمية الثانية ، أعلن الإمبراطور هيرو عبر قنوات الإذاعة إستسلام اليابان.
  7. سنة 1946 تم تأميم الطيران المدني في بريطانيا.
  8. سنة 1948 لندن تنظم أول العاب أولمبية بعد الحرب العالمية الثانية.
  9. سنة 1961 تم الإفراج عن زعيم حركة الاستقلال الكيني جومو كينياتا بواسطة البريطانيين.
  10. سنة 1963 تم إستقالة فرحات عباس من رئاسة الجمعية الوطنية الجزائرية وذلك تعبيراً منه عن معارضته لمشروع الدستور الذي اعدته جبهة التحرير الوطني.
  11. سنة 1971 تم إستقلال مملكة البحرين.
  12. سنة 1979 ضمت المملكة المغربية الأراضي التي انسحبت منها موريتانيا في الصحراء الغربية.
  13. سنة 1982 القوات الإيرانية تدخل العراق ، في الحرب الإيرانية العراقية.
  14. سنة 1986 تم إعتقال بنازير بوتو في باكستان خوفا من تظاهرات ضد النظام في عيد الاستقلال.
  15. سنة 2003 إنقطاع التيار الكهربائي عن الجزء الأكبر من شمال شرق الولايات المتحدة لمدة 29 ساعة.
 
إقرأ المزيد.. bloggeradsenseo

السبت، 13 أغسطس 2016

أفضل 5 شركات نقل عفش في الكويت مع التخزين الذاتي للعفش

اليوم حبيت أتكلم عن أهم وأفضل خمس شركات لنقل العفش والأثاث بالكويت، 99664128 والتي تستخدم خدمات التخزين الذاتي للعفش والأثاث، لأن معظم شركات نقل العفش والأثاث داخل الكويت لا توجد لديها خدمة التخزين الذاتي للعفش، فقط يقدمون خدمات الفك والنقل والتركيب، لذلك جئت إليكم اليوم بأسماء الشركات التي توجد لديها خدمات التخزين الذاتي للأثاث.

نقل عفش الكويت



1- شركة باك ان موف  Pack and Move 


تقدم شركة باك ان موف لعملائها الخدمات التالية :    
خدمات نقل الاثاث المنزلي والمكتبي بالإضافة إلى نقل المعدات والمواد مع خدمات الفك والتركيب بايدي عماله فنية متخصصة ومدربه باستخدام شاحنات معده خصيصا لخدمة النقل.

خدمات تغليف الاثاث المنزلي والمكتبي باستخدام مواد التغليف المختلفة بأيدي عمالة فنيه متخصصه فى عمليات التغليف بانواعها.

خدمات توصيل الاثاث والبضائع من المحلات والمخازن ومناولتها للافراد والشركات والجهات الحكومية باستخدام شاحنات مغلقة معده خصيصا للنقل ولوازمه.

خدمات التخزين الذاتي والتي تعتبر الاولى من نوعها فى الكويت ومنطقة الشرق الاوسط حيث يمكن العميل ان يختار بنفسه المساحة والمده المطلوبة لتخزين ما يراه مناسبا من الحاجيات والاغراض المتعلقة به.

خدمات الشحن البري والبحري والجوي لكافة الحاجيات المتعلقة بعملاء الشركة الى كافة دول العالم.

المعرض ويتوفر فيه كافة المواد المتنوعة و المتعلقة بالخدمات التي تقدمها الشركة كالنقل والتغليف والتخزين والشحن . كما توفر الشركة خدمة النقل المجاني لمنتجاتها .

أما بشأن التخزين الذاتي فإن باك ان موف تقديم كل ما هو جديد وبما يتناسب مع احتياجات العملاء المتجددة، كما قامت بتأسيس أول مركز خاص بالتخزين الذاتي لقطاع التجزئة.

إن خدمات التخزين وبخاصة التخزين الشخصي تشكل تحديا في سوق قلما اهتم بالخدمات المقدمة للافراد والشركات الصغيرة ، ومن هنا جاءت فكرة التخزين الذاتي "الشخصي" وهي اول واكبر مركز تخزين من هذا النوع في الكويت والمنطقة ،  مقام على مساحة أكثر من 5,000 متر مربع مجهز بالكامل وبغرف تناسب التخزين المتعدد وبقياسات مختلفة حسب الحاجة ، وقد تم تجهيز المخزن بأعلى درجات الأمان من حراسة دائمة وكاميرات تعمل على مدى 24 ساعة في اليوم.

ومن مميزات هذه الخدمة القدرة على الوصول لمقتنياتك في اي وقت وبخطط تأجير مرنة اسبوعية او شهرية. ويمكنك عند الحاجة الاستعانة بما نملك من خدمات نقل أو تغليف أو خدمات لوجستية أخرى قد تحتاجها.

خدمة التخزين الذاتي الجديدة ستوفر الوقت والمال والجهد ، وستقدم لك حلولا عملية لمشاكل التخزين وتمنحك الاطمئنان لوجود أغراضك الثمينة في ايدي أمينة.

أهم فوائد خدماتنا للتخزين الذاتي:

غرف تخزينية بمساحات تتراوح بين 1.5 و 36 متر مربع .
سهولة التحميل والتنزيل .
نقل حاجيات العميل من وإلى المخزن ( إختياري ) .
التأمين على حاجيات العميل ( إختياري ) .
يمكنك القيام بالتخزين دون الحاجة لخدماتنا  .
عقود تأجير اسبوعية وشهرية  وسنوية .
الأمان والحراسة على مدار 24 ساعة  .
يحتفظ العميل بمفتاح القفل لضمان الخصوصية  .
تحميل وتنزيل غير محدود  .
يمكن للعميل إستغلال المخزن على مدار 24 ساعة .
خدمة الأستقبال اليومية .
مخازن مكيفة.
يمكنكم الإتصال بالشركة عبر نموذج الإتصال على الرابط اضغط هنا أو عن طريق الهاتف الخاص بالشركة رقم 1840400.

نقل عفش الكويت 

 

2- شركة الحياة لوجستيك للتخزين والتغليف Hayat Pack and Move 


تقدم شركة الحياة لوجستيك خدمات نقل العفش والأثاث بجميع المناطق وتعمل على فك وتركيب الأثاث المكتبي والأدوات المنزلية من مكان إلى المكان الأخر عن طريق الشاحنات البرية بحجم 2 متر * 2 متر * 5 متر وكما ترسل مع السيارة فريق عمل مكون من 6 أفراد يضم النجار والعمالة المدربة وتشمل هذه الخدمة خدمات التعبئة والفك والتركيب وترتيب الأثاث.

كما تركز شركة الحياة لوجستيك على خدمات التعبئة والتغليف لجميع الأغراض والأثاث والعفش وهي تستخدم مواد تغليف قوية ومناسبة للأثاث وجميع الأغراض.
كل ما على العميل فعله هو إخبار فريق العمل بماهية الأغراض المراد تغليفها حتى يتم توريد مواد التغليف الخاصة بهذه الأغراض. كما تستخدم الشركة سيارات مجهزة ومعدة خصيصاً لهذه العمليات تتسع لنقل أغراض شقة كاملة مكونة من ثلاث غرف نوم.
تقدم شركة الحياة لوجستيك خدمات التخزين الذاتي بشكل مرن ويمكنك إستئجار المكان بالمقاسات المناسبة لك. 
يمكنكم الإتصال بالشركة عبر نموذج الإتصال على الرابط اضغط هنا أو عن طريق الهاتف الخاص بالشركة رقم 24918698 - 24918699 .

نقل عفش الكويت



3-  شركة Global Freight Systems 


من الشركات الرائدة في مجال النقل والتخزين الذاتي ولها عدة أماكن للتخزين. كما وأنها تتعامل مع الأفراد والشركات والمؤسسات والسفارات. تعمل بنظام التعاقدات مع الجهات الكبيرة مثل السفارات.

وتعد الشركة الوحيدة التي تعمل على نقل الحيوانات من مكان لمكان أخر. وهذه الخدمة ليست متوفرة في الكثير من شركات نقل العفش والأثاث بالكويت، أيضاً تعمل على نقل السيارات والشاحنات الخاصة بالعملاء، وهذه تعد ميزة فريدة تستخدمها وتعمل بها هذه الشركة الكبيرة.
كما يمكنكم التخزين بمخازن الشركة المعدة خصيصاً لعمليات التخزين الذاتي، وتوجد للشركة أماكن تخزين في عدة مناطق منها في منطقة الشويخ، والضجيج بالفروانية، كما يمكنك إختيار المساحات التي تتناسب مع كمية الأغراض الخاصة بك.

يمكنكم الإتصال بالشركة عبر نموذج الإتصال على الرابط اضغط هنا أو عن طريق الهاتف الخاص بالشركة رقم 24316530.

نقل عفش الكويت



4- شركة فاست موف للنقل الداخلي والتغليف


تعد شركة فاست موف للنقل الداخلي والتغليف إحدى شركات مجموعة الإتحاد للشحن،  وتعمل شركة فاست موف في مجال النقل الداخلي والتغليف وتستخدم سيارات مغلقة في تنفيذ عملها، كما تعمل بمنظور أقصى سرعة، أعلى جودة، أقل تكلفة.
وكما تضمن من خلال التعامل معها بضمان سلامة كافة المنقولات والأغراض، وتنوه الشركة بأنه لابد من عمل معاينة للأغراض قبل البدء في تنفيذ أي عملية نقل عفش أو أثاث.
وتقوم بعمل دراسة التكاليف الخاصة بنقل العفش وشرحها للعميل، كما توفر جميع المواد الخاصة بعمليات التغليف من الأشرطة اللاصقة وبلاستيك فقاعات الهواء، والكراتين بكافة الأحجام والمقاسات.
التغليف: تقوم الشركة بتنفيذ عمليات التغليف المميز مستخدمين فيه أفضل الخامات الأكثر تأميناً حرصاً من الشركة على سلامة ممتلكات عملاؤها كما توفر أدوات التغليف من خامات وكراتين.
النقل : تشمل وتغطي كافة مناطق الكويت
نقل المنازل والشقق :
تقوم الشركة بتوفير جميع خدمات النقل داخل الكويت بطريقة سهلة وأمانة ومنظمة وتهتم بأبدق الأشياء حرصاً من الشركة على سلامة مقتنيات العميل.
خدمات نقل المكاتب وممتلكات الشركات :
كما توفر الشركة أقصى درجات النقل الأمن من خلال فريق عملها المتخصص .
خدمات نقل الشركات والمصانع :
تقدم أيضاً الشركة خدمات النقل لمقرات الشركات أو المصانع حيث تقوم بنقل جميع المعدات والأجهزة والملفات والوثائق، وجميع مقتنيات المصانع بكل عناية إلى المقر الجديد.
يمكنكم الإتصال بالشركة عبر نموذج الإتصال على الرابط اضغط هنا أو عن طريق الهاتف الخاص بالشركة رقم 22411936.

نقل عفش الكويت



5- شركة نقل عفش الخليج



شركة نقل عفش الخليج شركة كويتية متخصصة بمجال نقل العفش، منذ سنوات عديدة تتكون من عدد كبير من النجارين المتخصصين في فك وتركيب العفش بأنواعه المختلفة، الصيني والمحلي والاوروبي وايكيا وميداس وسنتربوينت كما يعمل لديها عمالة مدربين على التعامل مع جميع قطع العفش الكبيرة والصغير.

خدماتها :

فك العفش :

نقوم بفك جميع أنواع العفش والأثاث وجميع أنواع غرف النوم.

نقل العفش :

نقل العفش على أيدى عمال مدربين ومؤهلين للتعامل مع جميع أنواع قطع الأثاث والعفش المختلفة

تركيب العفش :

تركيب العفش على النحو الأفضل وتثبيته بشكل جيد مع إصلاح جميع الكسور

تغليف العفش :

يوجد فريق للتغليف مع توفير جميع المواد المستخدمة في تغليف قطع العفش والأثاث

نقل عفش الكويت 66643989 تقوم بعميلة نقل العفش والأثاث في الكويت، بأحدث الطرق والوسائل المبتكرة في مجال نقل العفش في الكويت، حيث تستخدم الشركة أفضل الكوادر البشرية المؤهلة للتعامل مع العفش والأثاث، وأحدث المعدات المستخدمة في مجال نقل العفش في الكويت، وتتم عملية نقل العفش في البداية عن طريق فك العفش بواسطة النجارين المتخصصين في نوعية غرف النوم، وبعدها يتم نقل العفش بواسطة العمال المؤهلين بالتعامل مع جميع قطع الأثاث والعفش، ثم تركيب العفش بالشكل الصحيح والمناسب للعميل، كما توفر الشركة المواد الخاصة بالتغليف مثل الكراتين بجميع الأحجام والمقاسات والرولات البلاستيكية للحفاظ على العفش.

يمكنكم الإتصال بالشركة عبر نموذج الإتصال على الرابط اضغط هنا أو عن طريق الهاتف الخاص بالشركة رقم 66643989.









إقرأ المزيد.. bloggeradsenseo

الجمعة، 5 أغسطس 2016

نقل العفش بالنقلة هو أحدث برامج نقل العفش بالكويت

خيارات نقل العفش بالكويت أصبحت عديدة، مما يعطي للعميل إختيار نظام نقل العفش المناسب والملائم له، تتيح هذه البرامج والأنظمة المختلفة معرفة وإدراك العميل لمحتويات الأغراض التي سيتم نقلها، مما يجعله يعيد حساباته ودراسة الخيارات المقدمة له لتحديد نوع النظام الذي يود العمل به.



لقد تعرفنا مسبقاً على بعض الأنظمة التي تعمل بها شركة نقل عفش العالمية بالكويت، منها نقل العفش بالساعة وهذا النظام جيد جداً للعملاء الذي سينتقلون في الأماكن المتقاربة من بعضها البعض، والنظام الأخر هو نقل العفش بالمقطوعية وهو للعملاء التي تحتوى أغراض منزلهم على كميات كبيرة من قطع الأثاث، هذه بعض الأنظمة التي قد تحدثنا عنها مسبقاً ، كما ننوه للسادة العملاء بأننا نعمل على إستحداث أنظمة جديدة بصفة دورية وذلك لتلائم إحتياجات كافة العملاء، لذلك سنقدم لكم اليوم نظام جديد لم نتحدث عنه في السابق.

ألا وهو نظام نقل العفش بالنقلة أو نظام نقل العفش بالدرب.

ما هو نظام نقل العفش بالنقلة

هذا النظام قديم الأزل ومازال فعالة حتى يومنا هذا، ويعد هذا النظام الأكثر شيوعاً في التعاملات بين شركات نقل العفش والعملاء، لأن البعض يرى من جانب شركات نقل العفش ومن جانب العملاء أيضاً، أنه يجب دفع التكاليف فقط على كمية العمل المقدمة، فمثلاً يتم الإتفاق بين مندوب شركة نقل العفش وبين العميل، بعد معرفة جميع التفاصيل الدقيقة عن نوعية العفش والأثاث وعدد قطع الأثاث المراد نقلها، ومعرفة الأجهزة الكهربائية وأنواعها وهل تحتاج إلى فك وتركيب أم سيتولى العميل التكفل بهذا الأمر.

كما يتم التعرف من قبل مندوب شركة نقل العفش على الأماكن التي ستتم منها وإليها عملية نقل العفش، مثل أي محافظة ومدينة في الكويت، كذلك في أي طابق سيتم تنزيل العفش منه وأيضاً في أي طابق سيتم توصيل الأثاث إلية.

ومن الأساسيات التي يجب على كلا الطرفين العمل به هو المصداقية، فبعض العملاء قد لا يكون قد فحص وجرد جميع محتويات وأغراض منزلة التي ستنتقل، فيتفاجأ فريق شركة نقل العفش بأن كمية قطع العفش أكثر من الوصف المتفق عليه.

لذا فقد يحدث بعض الإختلافات وتغيير في الأسعار التي قد أتفق عليها مسبقاً، لهذا وجب على العميل جرد جميع الأغراض الداخلة في مهمة النقل حتى لا يحدث أي شبهات في هذا الشأن.

بعد ما ينقل العميل الصورة كاملة للمندوب ينتقل فريق نقل العفش إلى النقطة الأولى، وهي المكان الذي يوجد به العفش القديم المراد نقلة، ثم يبدأ الفريق بفك العفش وتحميلة على سيارات نقل العفش الخاصة المجهزة لهذه المهام، ثم يتم التحرك إلى النقطة الثانية وهي المكان الجديد الذي سوف يقطن به العميل.

فإذا كان الإتفاق على سبيل المثال بأن النقلة أو الدرب الواحد سيكلف العميل 25 أو 40 أو 50 دينار كويتي حسب الإتفاق بين مندوب الشركة والعميل، إذا كان درب واحد فيتم حسابة على هذا النحو، إنما إذا كانت قطع الأثاث والعفش أكثر من ذلك فحينها يتم الإستعانة بسيارة نقل عفش أخرى، أو رجوع نفس السيارة لنقل باقي الأغراض.

لذا عزيزي العميل يجب عليك إختيار النظام المناسب لك، كما يجب عليك دراسة باقي أنظمة نقل العفش للمعرفة والدراية بكافة الأنظمة التي تقدمها شركات نقل العفش في الكويت.
إقرأ المزيد.. bloggeradsenseo

الخميس، 4 أغسطس 2016

دعوة لجميع شركات نقل العفش في الكويت بالحفاظ على البيئة

البيئة هي كل شيء جميل يحيط بنا، من الهواء النقي والمسطحات الخضراء والشوارع النظيفة والمناظر الصحراوية الخلابة، فالمحافظة عليها هو ليس بمطلب ولكنه واجب، واجب أن نعمل جاهدين في جعلها نظيفة خالية من أي تلوث، سواء تلوث الهواء أو الماء أو المسطحات الخضراء، ألا تريد أخي القارئ أن تعيش بمكان يحيطه الجمال والنقاء والنظافة ؟
بالطبع كلنا سنجيب بنعم ! إذن فبدأ بنفسك أولاً ماذا يمكنني فعله للحد من التلوث والمحافظة على البيئة.



من هذا المنطلق بدأنا بأنفسنا فنحن بصفتنا شركة نقل عفش تعمل داخل الكويت، فإننا ندعوا أقراننا وأخواننا الشركات الأخرى التي تعمل في مجال نقل العفش والأثاث بالكويت، بالحفاظ على البيئة.

هذه دعوة ليست من فراغ إنما جاءت من خلال مشاهدتنا لكثير من الساحات الترابية، في مختلف محافظات ومناطق الكويت، ترى أنه يوجد بعض من قطع الأثاث متناثرة في هذه الساحات الترابية.

من أين جاءت قطع الأثاث هذه ؟ 

هذا السؤال يطرح نفسة بقوة أيعقل فعل هذا العمل المشين في الساحات الترابية؟ لماذا؟

هل يتخلص بعض قاطني هذه المناطق من عفش منزلة القديم بإلقاءة بالساحات الترابية. أم تستسهل بعض شركات نقل عفش الكويت هذا الفعل بدلاً من إعدامة في الأماكن المخصصة لذلك.

في الحقيقة لسنا متأكدين من الإجابة، ولكننا بدأنا بعمل هذه الدعوة لعلها تساعد ولو بالقليل، من الحد من هذه الأفعال التي تتسبب في تدهور البيئة بشكل كبير.

شركات إعادة تدوير النفايات

توجد بالكويت شركات كثيرة تعمل على إعادة تدوير النفايات للإستفادة منها، سواء في إعادة تصنيعها أو دخولها في تصنيع مواد أخرى مفيدة.
كما يوجد أماكن مخصصة للتخلص من النفايات تابعة للجهات المعنية، وهذه الأماكن معدة للإستفادة من النفايات والمخلفات الناتجة عن الإستعمال الأدمي، وتحويلها لمواد يمكن إستخدامها في مجالات الزراعة والأعلاف وما إلى ذلك.



دعوتنا خاصة بطرق التخلص من عفش المنزل القديم بالطريقة الصحيحة، يمكن لشركات نقل العفش بالكويت توصيل هذا الأثاث لبعض الجمعيات الرسمية، وهناك تقوم هذه الجمعيات بإصلاح هذا الأثاث وإعادة بيعة مرة أخرى، وتقوم هذه الجمعيات بمساعدة الكثير من البلدان الفقيرة حول العالم، أيضاً تقوم ببناء وتشييد المساجد والمستشفيات والمدارس في الكثير والكثير من الدول العربية بوجة خاص، وجميع دول العالم بوجة عام، ولا ينكر أحداً الأعمال الخيرية التي تقدمها دولة الكويت في العالم بأسره.




لذا إخواني المسؤولين عن شركات ومكاتب نقل العفش والأثاث، الحل أمامك إما أن توصله للأماكن المخصصة لذلك سواء بالتبرع به للجميعات أو التخلص منه في الأماكن المخصصة لذلك والتابعة لأجهزة الدولة المعنية، أو أنك تشارك في تشويه البيئة التي أنعم الله علينا بها.
دعوة ( معاً لنحافظ على البيئة )
إقرأ المزيد.. bloggeradsenseo

الأربعاء، 3 أغسطس 2016

نظام نقل العفش بالمقطوعية أصبح متاح للعملاء

في ظل التحديثات التي تجريها شركة نقل عفش العالمية لخدمات نقل العفش بالكويت، تم تفعيل نظام نقل العفش بالمقطوعية، وهو يعد أحد الأنظمة الواسعة الإنتشار في السوق المحلي الكويتي، لذلك تم تحديث بعض البنود في حالة رغبة العميل العمل بهذا النظام، لنقل أثاث المنزل الخاص به، مع مراعاه تقديم خدمة نقل الأثاث بأعلى مستوى من المهنية والدقة والسرعة في نقل الأثاث.



نظام نقل العفش بالمقطوعية


عندما يجرى العميل بعض عمليات البحث والتدقيق عن شركة أو مؤسسة لنقل أغراض منزلة، مستعينا بذلك بالصحف أو البحث من خلال محركات البحث مثل محرك بحث جوجل على سبيل المثال، أو حتى عن طريق بعض تطبيقات الهواتف المنتشرة في الآونة الأخيرة والتي تتيح من خلالها بنشر إعلانات نقل العفش بالكويت.

يبدأ العميل بالإتصال بشركة نقل عفش ويتم التعرف على جميع الأغراض الخاصة بالعميل الداخلة في عملية النقل، يوجد في هذه الحالة إحتمالان :

الإحتمال الأول : أن يقوم مندوب شركة نقل العفش بعمل عرض سعر تقريبي وتقديمه للعميل مستنداً بذلك على وصف العميل لمحتويات الأغراض الخاصة به، هذا الإحتمال قد يعقبه بعض الإختلافات فقد ينسى العميل ذكر شيء معين لمندوب الشركة، وبذلك يمكن لمندوب الشركة أن يرفع سعر تقديم الخدمة عن السعر المتفق عليه هاتفياً، مستند على عدم ذكر العميل بعض الأغراض.
وفي بعض الأحيان يرفض العميل تغيير السعر مما يضطر للإتصال بشركة أخرى وهكذا. 

الإحتمال الثاني : أن يتوجه مندوب شركة نقل العفش بنفسه لمكان تواجد الأغراض، وبحضور العميل يتم معاينة جميع المحتويات والأغراض الداخلة في عملية النقل، وبعد جرد جميع الأغراض يقدم مندوب الشركة عرض سعر للعميل، بعدها يرجع الأمر للعميل في القبول أو الرفض، وهذا الإحتمال مستحسن حتى يتجنب الطرفين أي خلافات قد تحدث أثناء تنفيذ مهمة نقل الأثاث.

لذلك ننصح جميع العملاء بالعمل على الإحتمال الثاني حتى يتم العمل بشكل واضح وصريح، ولبناء مصداقية بين شركة نقل العفش والعميل.

ومن خلال التجارب التي مررنا بها أثناء مسيرة عملنا بمجال نقل العفش، فإننا نعتمد نظام نقل العفش بالمقطوعية أي بمعاينة أغراض العميل بالتفصيل وتقديم عرض سعر مناسب لحجم وكمية الأغراض، كأحد الأنظمة المعتمدة لدينا في الشركة.

كما نوجه عناية السادة العملاء بأنه يوجد لدينا أنظمة نقل عفش أخرى يمكن العمل بها، يرجى الإطلاع عليها وإختيار النظام الملائم لكم مثل نقل عفش بالساعة

إقرأ المزيد.. bloggeradsenseo
تطوير : مدونة حكمات
Follow my blog with Bloglovin