نقل عفش الكويت 99664128 فك نقل تركيب جميع انواع الاثاث المنزلي والمكتبي المحلي والمستورد ايكيا وميداس وسنتربوينت وبنتا والغانم نغطي جميع محافظات الكويت

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

السبت، 2 يوليو 2016

نصائح عند ترتيب اثاث المنزل

بواسطة : نقل عفش الكويت 99664128 العالمية 7/02/2016 07:46:00 م
تحلم الكثيرات من السيدات ببيت العمر، والذي تضع فيه بصمتها الخاصّة في كلّ شيء، ويكون إنعكاساً جميلاً لها ولعائلتها. تسعى الكثيرات إلى تنظيم بيوتهنّ وتنسيقه بطريقة جميلة وملفتة ومريحة لمن يسكنون فيه. إليك عزيزتري هذه الأفكار والأساسيات التي تساعدك في الحصول على بيت مثالي وجميل ومرتب. 


إنّ ترتيب اثاث المنزل بطريقة مثالية تجعل منه منزلاً مريحاُ وجميلاُ تحتاج منّا بعض الجهد والإبداع في كثير من الأحيان. تنسيق اثاث المنزل فن يحتاج إلى دراسته قبل أن تبدأي بتطبيق ترتيب الأثاث في غرف المنزل كلّها. ومن بعض أساسيات وقواعد هذا الفن، عليك أوّلا بقياس أحجام الغرف قياساً صحيحاً ودقيقاً، حتّى تستطيعي تحديد حجم الأثاث المناسب في البيت، فلا يكون كبيراً وزائداً عن الحاجة، ولا يكون صغيراً ويترك فراغاً كبيراً. عليك أيضاً قياس الأثاث نفسه ومدى تناسبه مع حجم الغرف والأماكن المراد وضع الأثاث بها، حتّى تكون في مكانها الصحيح.


قبل إختيار الأثاث أيضاً عليك تحديد الغرض من كلّ غرفة موجودة في المنزل، حتّى تستطيع أن تحضر أثاثاً يتناسب مع كلّ أبعاد الغرفة. وبنفس الوقت، لا تكثر من الأثاث الموضوع في الغرفة مهما كان حجمها، مع الأخذ بعين الإعتبار عدد الأشخاص الذين سيستعملون الغرفة، والهدف منها، وحجمها. وعند ترتيب الأثاث نفسه في الغرفة عليك الحرض جيّداً على الإستفادة من الزوايا في الغرفة وعدم إضاعتها بدون فائدة.


كذلك عليك إختيار الألوان المناسبة لطلاء كل غرفة في المنزل، بما يتناسب مع الغرض المرجوّ من الغرفة. كما أنّ الإضاءة في الغرفة تلعب دوراً كبيراً في إظهار جمال الديكور، وإضفاء رونقاً خاصّاً للمنزل، مع إعطاء الضوء المناسب والمريح للعين أيضاً. كذلك فإنّ مكمّلات الأثاث لها قواعدها الخاصّة، فالسجاد مثلاّ وكيفية اختيار ألوانه وأحجامع وتناسبها مع الغرف والغرض لها قواعد خاصّة يجب الإطلاع عليها. كما أنّ اللوحات والقطع الأثريّة التي توضع في غرف الصالونات وغرف الجلوس يجب أن تكون متناسقة مع الأثاث حجماً، ولوناً، وعدداً. وكذلك الأمر بالنسبة للستائر، والتي يفضّل أن تثبت من أعلى الجدار إلى أسفله لأنّها تعطي إنطباعاً بطول الجدار، وتعطي إنطباعاً بالفخامة أكثر أيضاً.


عند ترتيبك لغرفة الجلوس، عليك أن تراعي ترك مسافة مناسبة بين قطع الأثاث، لأنّ ذلك يوحي ويعطينا شعوراُ بأنّ المساحة أكبر. ويجب أن توضع الكنبة الأكبر عند الحائط الأكبر في الغرفة، أّمّا السجادة فتكون صغيرة وتوضع في منتصف الغرفة حتّى تعطي شكلاً جمالياً أكثر. أمّا غرفة النّوم، فيعتبر السرير هو المركز الأساس في الغرفة، والخزانة توضع على الحائط الذي لا يوجد فيه أيّة نوافذ، وتراعي أن تكون ألوان طلاء الغرفة هادئة وتساعد على النوم وإزالة التوتر. وعند ترتيب الأثاث بشكل عام في كلّ الغرف عليك الحرص على السماح للهواء والضوء بالنفاذ إلى الغرفة، مما يضفي إليها جمالاً أكثر، وتكون صحيّة أكثر أيضاً.

تقييمك للموضوع

هناك 4 تعليقات :

  1. شركة نقل اثاث بالدمام من الشركات التي تمكنك من نقل اثاث الفنادق والشركات والمكاتب الكبيرة حيث أن الشركة يعمل فيها طاقم فني ذو مستوى عالي من الخبرة .
    نصيحة من شركة نقل الاثاث بالدمام لكل العملاء عندما تتخذ الخطوة الأولي لنقل الأثاث يجب أن تبتعد عن العمالة الغير مدربة جيدة وأيضا التي لا يتواجد لديها الإمكانيات العالية لعملية النقل ولا تخاف عبئ التكاليف حيث أنه في حالة مقارنتها مع المخاطر التي يتعرض لها الأثاث سوف تحقق مكسب حقيقي لو تم استخدام أحدي شركات نقل الأثاث والأفضل هنا هي شركة فرسان النيل .
    - تعمل الشركة على تعيين العمالة والفنيين المتواجدين فيها بعد عدد كبير من الاختبارات سواء النظرية أو العملية .
    - تقوم الشركة بتدريب العمالة لديها على أحدث أنواع الأجهزة حتي تسهل عملية رفع مستوى الجودة .
    شركة نقل عفش
    - عملية نقل العفش تحتاج إلى فك وتركيب ومن خلال شركة نقل عفش بالدمام سوف يتم توفير المعدات اللازمة .
    - تقوم شركة فرسان النيل بفك وتركيب كل أنواع الغرف " غرف النوم ، الأطفال " .
    - تقوم الشركة بفك وتركيب غرف المكاتب ومكتباتها .
    - تقوم الشركة بفك وتركيب المطابخ الخشب وأيضا الالومنتال .
    - توفر الشركة خدمة فك وتركيب التابلوهات الأثرية دون إحداث أي ضرر عليها .
    - تقوم شركة نقل عفش بنوع خر من الخدمات منها تغليف العفش والأجهزة الكهربائية.
    شركة تخزين اثاث
    - إن عملية البحث عن مخازن ذات جودة عالية وخالية من الرطوبة ومعزولة تماما من درجات الحرارة لا يمكن أن يوجد بسهولة .
    - من خلال شركة تركيب اثاث ايكيا بالدمام سوف يصلك عدد كبير من السيارات حتى تقوم بنقل أي عدد من المفروشات والأثاث الراغب في حفظة لفترات طويلة.
    - كل ما تطلبه الشركة من العميل للحصول على الخدمة التواصل مع الشركة وتسجيل البيانات .
    لمزيد من خدماتنا
    شركة نقل اثاث بالقطيف
    شركة نقل عفش بالجبيل
    شركة نقل اثاث بالخبر

    ردحذف
  2. شركة نقل عفش بالمدينة المنورة مضمونة
    احصل على خدمة نقل عفش بالمدينة المنورة خلال شركة المنزل افضل من توفر لك خدماتها في النقل وفك وتركيب الاثاث بالاضافة الى توفيرها للخدمة بأقل الاسعار فهي ارخص شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة كما انها توفر لك خدمة شحن اثاث بالمدينة المنورة, تخزين اثاث بالمدينة المنورة
    شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة
    http://elmnzel.com/moving-furniture-medina/

    ردحذف

  3. شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة

    يمكنكم الان التواصل معنا نحن شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة نعمل من خلال فرق عمل مربة على نقل الاثاث و العفش بالمدينة المنورة باستخدام اساليب و طرق حديثة في نقل الاثاث ونقدم خدمة التغليف التي تحافظ على الاثاث سليم اثناء نقله وحتى وصوصله و كما ان لديناسيارات مخصصة للنقل و رافعات لتسهيل عملية النقل ووصول الاثاث و العفش بأمان و سلام
    كل ذلك نقدمه باقل التكاليف التي تناسب جميع العملاء

    نقل اثاث بالمدينة المنورة


    http://maliek.net/moving-furniture-medina/

    ردحذف

تطوير : مدونة حكمات
Follow my blog with Bloglovin